رئيس الجمعية الوطنية يتوجه إلى داكار للمشاركة في الدورة الثانية والثلاثين للجمعية الإقليمية الإفريقية للفرنكوفونية البرلمانية

2026-05-17
غادر معالي رئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد بمب مكت، نواكشوط يوم السبت 16 مايو 2026 متوجهاً إلى داكار، على رأس وفد برلماني هام، للمشاركة في أشغال الدورة الثانية والثلاثين للجمعية الإقليمية الإفريقية للجمعية البرلمانية للفرنكوفونية، المقررة في العاصمة السنغالية خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري.
وستجمع هذه الدورة رؤساء البرلمانات وممثلي الشعب الإفريقية الأعضاء في الجمعية البرلمانية للفرنكوفونية، من أجل بحث عدد من القضايا الرئيسية التي تهم القارة الإفريقية، لاسيما التحديات المرتبطة بالسلم والأمن والحكامة والتنمية المستدامة.
